منتديات ميتل قير


 
الرئيسيةمنتدى ميتل قيرس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار الأهلي في الصحافة اليوم {الجمعة 19 رمضان 1429 }

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوالفوارس9

avatar

عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي في الصحافة اليوم {الجمعة 19 رمضان 1429 }   الخميس سبتمبر 18, 2008 9:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بِنسمات الأجواء الرمضانية الطاهرة

نبُـثُ لـكُم أعـذب تـحـيـه ونـتـمـنـى لـكُـم صـبـاح مِـلـئـهُ الـسـعـادة ...

مـوعـدٌ جـديـد مـع تـغـطـيـة اخـبـاريـة شـامـلـة

تـصـاريـح ..ولـقـاءات.. ومـُتـابـعـةٌ مُـتـكـامـلـة

لـكُـل مـا يـخُـص الامبراطور الأخضر فـي صـحـافـتـنـا الـمـحـلـيـه

تجدونها كُل صباح بين أيديكم تُـقدمها لكُم


قلبها الأهلي في الثاني وأكد عودته من جديد






عبدالله القحطاني
بداية سريعة للفريقين أملاً في احراز هدف يريح أعصاب اللاعبين حيث بدأ الاهلي مهاجما وهدد بأول كرة للاعب معتز الموسى ليرد عليه الشباب بهجمة خطرة عن طريق كلاوديني الذي تحصل على أول بطاقة صفراء نظير تدخله القوي على الحارس المسيليم, ونشط الفريق الشبابي كثيرا مع مرور الربع الساعة الاولى حيث هدد بأكثر من كرة خطرة تصدى لها الدفاع والحارس وظهر على الفريق الأهلاوي الارتباك واعتمد على مصيدة التسلل للحد من خطورة الهجوم الشبابي الذي استطاع افتتاح التسجيل عن طريق المدافع نايف القاضي الذي ارتقى لكرة عرضية من رحلة زاوية اسكنها الشباك الاهلاوية, ليواصل الشباب هجومه مع بعض الهجمات الخجولة من قبل هجوم الاهلي الذي أثار أكثر من علامة استفهام ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا تقدم الشباب بهدف.
واستهل المدرب الأهلاوي ملادينوف الشوط الثاني بتغييرين بنزول مالك معاذ وتركي الثقفي بديلين لتيسير الجاسم وعبدالرحيم جيزاوي وساهم التغييران في تحسن الأداء الأهلاوي وتوالت الفرص لمهاجمي القلعة أثمرت احداها عن هدف التعادل عن طريق تركي الثقفي الذي استفاد من كرة الهزازي أشعل هذا الهدف فتيل المباراة وتبادل الطرفان الهجمات وكاد كماتشو ان يعيد تقدم فريقه لولا براعة المسيليم الذي ابعدها في الوقت المناسب وتحصل الاهلي على ركلة جزاء للمهاجم حسن الراهب الذي تعرض لضرب متعمد من المدافع نايف القاضي الذي خرج بالبطاقة الحمراء, ولم يستثمر العبدالله الركلة الجزائية بعد ان لعبها في يد الحارس وليد عبدالله واستغل الاهلي النقص العددي في صفوف الليث وتمكن من التقدم بالهدف الثاني عن طريق مالك معاذ الذي أحبط كثيرا من معنويات لاعبي الشباب الذين واصلوا بحثهم عن هدف التعديل.
وقبل نهاية اللقاء أشهر حكم اللقاء خليل جلال البطاقة الحمراء الثانية للاعب الشباب زيد المولد لاعتدائه على لاعب الأهلي هزازي ليعلن حكم اللقاء النهاية بفوز أهلاوي صريح.


المرزوقي: اللعب بمهاجم لا يتناسب مع الأهلي

عبدالله القحطاني - جدة
اوضح الرئيس السابق النادي الاهلي احمد المرزوقي ان فريقه قدم خلال الشوط الثاني مستوى متميزا خلافا للشوط الاول بعد ان تخلى المدرب على طريقته باللعب بمهاجم واحد لانها تناسب الاهلي وقد شاهدنا كيف اختلف اللعب في الشوط الثاني عندما لعب مالك بجوار الراهب وقدما مستوى مميزا كان نقطة عبور الى بر الأمان للحصول على الثلاث النقاط واضاف المرزوقي ان الجهاز الفني لا بد ان يغير من اسلوبه العقيم خلال المباريات القادمة.


ملادينوف: الإصابات أجبرتني على هذه الطريقة

ظافر القرني - جدة
قال مدرب الفريق الأهلاوي ستويكو ملادينوف ان عدم لعبه بطريقة 4- 4-2 من بداية اللقاء عائد الى انه لا يملك الا مهاجما واحدا جاهزيته كاملة وهو حسن الراهب مما جعله يبدأ اللقاء بمهاجم واحد كون مالك معاذ غير جاهز لعودته من اصابة وكذلك قودوني غير المؤهل لياقيا لانضمامه للفريق في وقت متأخر وبدر الخراشي هو الآخر عائد من اصابة وأكد انه كان بحاجة الى الفوز والثلاث نقاط كدافع معنوي للفريق خلال اللقاءات القادمة ومضى يقول لدي متسع من الوقت قبل لعب الجولة الثالثة في دوري المحترفين كي اعدل الكثير من الأخطاء واصححها في الفريق.


عبدالعال يشيد باتزانية البلطان
عكاظ - جدة
اشاد عضو شرف النادي الأهلي عبدالعزيز عبدالعال بتصريح رئيس نادي الشباب خالد البلطان عقب المباراة والذي كان متزناً كعادات البلطان كما اشاد بروح فريقه في الشوط الثاني ورغبته القوية في مصالحة الجماهير وتعويض الخسارة السابقة للفريق أمام النصر وأهدى عبدالعال هذا الفوز الى جميع الأهلاويين متمنياً ان تتواصل الانتصارات .



ملحان و الثقفي: جماهير الأهلي سر الانتصار على الشباب






ظافر القرني, عبدالله القحطاني - جدة
قال عبيد الملحان المشرف على الفريق الأهلاوي ان فريقه كان بحاجة الى الفوز بالثلاث نقاط من أمام الفريق الشبابي الذي كان نداً قوياً لنا وذلك كي يعود الفريق الى وضعه الطبيعي ومضى يقول لم نظهر بالمستوى المطلوب خلال مجريات الشوط الاول وخلال الشوط الثاني اجرى مدرب الفريق عدة تغييرات موفقة معها عاد الفريق وقدم مباراة كبيرة قرنها بالفوز بالثلاث نقاط ومازال المشوار طويلا وبإذن الله سيكون مستوى الفريق أفضل خلال اللقاءات القادمة. وامتدح الملحان دور الجمهور الأهلاوي الذي حضر الى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بكثافة حيث كان دوره ملموساً في فوز الفريق. كماأكد لاعب وسط الفريق الأهلاوي تركي الثقفي انهم دخلوا اللقاء وهم واضعون نصب أعينهم الفوز ولا غيره, ومضى يقول خلال الشوط الاول لم نظهر بالمظهر الفني المطلوب وحصلت جملة اخطاء رغم حصولنا على بعض الفرص وما بين الشوطين عدل المدرب الوضع واجتمع مع الجهاز الاداري واللاعبين وحصلت بعض التغييرات في الفريق عدلت كفة الفريق الاهلاوي والحمد لله على ذلك حيث كان الفوز يهمنا وقد تحقق من أمام فريق كبير نحترمه. واختتم تصريحه بقوله ان عدم جاهزيته من الاصابة التي لحقت به جعلت المدرب لايشركه الا خلال الشوط الثاني.


معاذ: «الشباب» أعاد الروح المعنوية للفريق







ظافر القرني - جدة
قال مهاجم الفريق الاهلاوي مالك معاذ ان فوز فريقه أمس على الشباب أعاد الروح المعنوية للاعبين وتوجنا جهودنا بالثلاث نقاط واضاف: لعبنا بتكتيك معين من قبل المدرب وأقدم الفوز الى الجمهور الغالي والى الادارة واعضاء الشرف وما ساءني في المباراة هو ما حصل لي وزملائي من لاعب الشباب حسن معاذ الذي تصرف في امور خارجة عن الروح الرياضية وانا متأكد ان جميع الشباب ادارة واعضاء شرف لن يرضوا بما حصل وانا اقول اننا في الاهلي نحترم جميع الخصوم وعلى خصمنا ان يحترمنا.



البلطان :طبيعي ان نخسر أمام الأهلي ..الفودة :
جلال اهمل طرد المولد واللاسلكي يصطاد جزائية الاهلي







صالح محفوظ ،حسين الشريف، ظافر القرني - جدة
قدم رئيس نادي الشباب خالد البلطان نموذجا رائعا لتواضع الفريق الخاسر عندما هنأ الأهلاويين بالفوز الذي تحقق على حساب فريقه بهدفين لهدف حيث قال بأن الشباب فرط في الفوز منذ الشوط الأول عندما أضاع عدة فرص وخسر أمام فريق كبير مثل الأهلي كما كشف البلطان بأن ضربة الجزاء التي تحصل عليها الأهلي صحيحة وان خليل جلال وفق في قيادة المباراة باستثناء تساهله مع اللاعب صاحب العبدالله الذي يستحق البطاقة الصفراء الثانية خلال احتكاكه مع كماتشو واضاف بأن الشباب تأثر بالرطوبة العالية الى جانب خروج عبده عطيف مصابا. كذلك الاخطاء التي وقعت من خط الدفاع لاسيما حسن معاذ ومساهمته في الهدف الأهلاوي الأول مؤكدا بأن الخسارة في بداية الدوري لن تعيق انطلاقة الفريق الشبابي على اعتبار أن فريقه في الموسم الماضي خسر في بداية الدوري وكسب اغلى البطولات. واكد خبير التحكيم براديو وتلفزيون العرب art محمد فودة ان احتساب الحكم المساعد الثاني لمباراة فريقي الاهلي والشباب لضربة الجزاء لمهاجم الفريق الاهلاوي حسن الراهب كان قراراً صائبا وشجاعاً من الحكم المساعد الثاني عبدالعزيز الاسمري والذي اعتبرها اعتراضاً لمهاجم الاهلي مع العلم ان نايف القاضي قام بضرب اللاعب وكان يستحق الكرت الاحمر مباشرة وقد تساهل الحكم خليل جلال مع كابتن فريق الشباب زيد المولد والذي كان يستحق الكرت الاصفر نتيجة اعتراضه على حكم اللقاء لاحتسابه ضربة جزاء. واكد الحكم الدولي والمراقب الفني محمد الشريف بأن الحكام الذين اداروا الجولتين الاولى والثانية وفقوا حتى الآن وان كان هناك بعض الاخطاء البسيطة والتي لم تؤثر على سير المباريات وتمنى ان يوفق الجميع في ادارة المباريات القادمة موضحاً بأن القرارات التي اتخذها خليل جلال في لقاء الاهلي والشباب كانت صحيحة وان ضربة الجزاء لاغبار عليها والطرد ايضاً لنايف القاضي وزيد المولد طبق القانون في الحالتين.. وذكر بأن اجهزة الاتصال اللاسلكي بين الحكام افادتهم كثيراً حيث شاهدنا مساعد الحكم في لقاء الاهلي والشباب شاهد الحادثة التي حصلت بين نايف القاضي وحسن الراهب جعلت من الحكم المساعد يخبر الحكم خليل جلال بالحادثة.

المراقب الفني لمباراة الاهلي والشباب الدولي ابراهيم جمعة صادق على جميع القرارات التي اتخذها حكام اللقاء في هذه المباراة مشيدا بالمستوى الذي شاهده من خليل جلال ومساعديه في هذه المباراة
الجمعة أكد ان ضربة الجزاء كانت صحيحة وان القاضي والمولد استحقا الطرد في هذا اللقاء وجميع القرارات التي اتخذت في هذه المباراة كانت صحيحة.



شباب الأهلي ينهون مواجهة الديربي بهدف يتيم

ظافر القرني- جدة
كسب الفريق الاهلاوي لدرجة الشباب نظيره الاتحاد في اللقاء الذي جمعهما مساء امس في الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد السعودي للفئة الممتاز على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي بهدف دون مقابل سجل عن طريق مهاجمه عبدالرحمن بخاري في الشوط الثاني الذي استغل كرة مرتدة من الحارس الاتحادي اثر تصويبة فيصل درويش ليودعها المرمى الاتحادي وكان حكم اللقاء قد اخرج البطاقة الحمراء للاعب الفريق الاهلاوي محمد الشمراني مع بداية الشوط الثاني وبعدها بعشر دقائق قام بطرد مدافع الاتحاد وبهذا الفوز لشباب الاهلي يرتفع رصيده الى اربع نقاط من ثلاث مباريات محتلاً المركز الثاني.


دمتم في حب الاهلي
nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الأهلي في الصحافة اليوم {الجمعة 19 رمضان 1429 }
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية - ميدالية بئر الخير 75 عاما على ( أرامكو ) - 1429 هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميتل قير :: منتديات الشبابية :: قسم الرياضة :: قسم الاندية السعودية :: أرشيف النادي الإهلي-
انتقل الى: