منتديات ميتل قير


 
الرئيسيةمنتدى ميتل قيرس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار الأهلي في الصحافة اليوم {الخميس 18 رمضان 1429 }

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوالفوارس9

avatar

عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي في الصحافة اليوم {الخميس 18 رمضان 1429 }   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 9:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بِنسمات الأجواء الرمضانية الطاهرة

نبُـثُ لـكُم أعـذب تـحـيـه ونـتـمـنـى لـكُـم صـبـاح مِـلـئـهُ الـسـعـادة ...

مـوعـدٌ جـديـد مـع تـغـطـيـة اخـبـاريـة شـامـلـة

تـصـاريـح ..ولـقـاءات.. ومـُتـابـعـةٌ مُـتـكـامـلـة

لـكُـل مـا يـخُـص الامبراطور الأخضر فـي صـحـافـتـنـا الـمـحـلـيـه

تجدونها كُل صباح بين أيديكم تُـقدمها لكُم

لتكونوا دوماً مع الامبراطور في قلب الحدث ..

الأهلي يتوعد الشباب بذكرى «الستة»





ظافر القرني – عبدالله القحطاني – جدة
تتصدر مواجهة الاهلي بضيفه الشباب هذا المساء في افتتاحية الجولة الثانية من مسابقة دوري المحتر فين السعودي المنازلات الاكثر سخونة ومتابعة اعلامية و جماهيرية نظرا للحسابات الخاصة التي تحيط بهذه الموقعة. فالاهلي الذي سيحتضن المباراة على ملعب الامير عبدالله الفيصل يسعى لمصالحة جماهيريه و محو الذكرى الأليمة التي أثقلت كاهلهم الموسم الماضي بعد السداسية القاسية التي مني بها الاهلي على ذات الملعب .. ورغم ذلك يدخل الاهلي موقعة اليوم محاولا اللحاق بركب المقدمة بعد ان تعثر في مباراته الاولى امام النصر. في المقابل يسعى الشباب الى تأكيد انتصاره وعلو كعبه على الاهلي بالاضافة الى المحافظة على موقعه في الصفوف الاولى لجدول الترتيب. على ارض الواقع يعيش الاهلاويون أزمة اصابات تفاقمت وتجددت في الساعات الماضية بانضمام المدافع وليد عبدربه الى القائمة التي سبقت اصابته كما ان مدرب الاهلي مالدينوف يسعى للخروج من عنق الزجاجة عقب الاخطاء البدائية التي ارتكبها في المباراة الاولى امام النصر والتي جعلت ورقة الاقالة تكاد قريبة منه في حال تكررت اليوم أخطائه. في المقابل يعيش الشباب حالة استقرار عناصري افضل من الاهلي لاسيما بعد عودة النجوم الدوليين الذين يغذون اكثر من نصف عناصر الفريق بقيادة وليد عبدالله وشهيل وعطيف اخوان والسلطان.


ملادينوف يغلق تدريبات الأهلي
مالك أساسياً أمام الشباب.. وعباس ومسعد يغادران لألمانيا


ظافر القرني, عبدالله القحطاني - جدة

أجرى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريبه الأخير مساء امس استعداداً للقاء الفريق الشبابي اليوم في منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي وقد طلب الجهاز الفني بقيادة البلغاري ملادينوف ان يكون التدريب مغلقاً وبعيداً عن أعين رجال الصحافة والجماهير وهو ما يوحي بأنه قد يدخل لقاء اليوم بطريقة وتشكيل مختلفين عن لقاء النصر الذي خسره الفريق الأهلاوي بهدفين لهدف حيث قوبلت طريقة اللعب والتشكيل وتغييرات المدرب بانتقادات حادة من قبل الاهلاويين الذين رأوا ان تغييرات المدرب ولعبه بمهاجم واحد كانت احد الاسباب التي ادت الى خسارة الفريق نقاط مباراة النصر. وهدف الجهاز الفني والاداري من اغلاق تدريب الفريق الاخير الى اجراء التدريبات التكتيكية في سرية تامة وذلك كعامل معنوي للفريق بهدف مفاجأة الفريق الشبابي مساء اليوم وكذلك احداث بعض التغييرات في صفوف الفريق لعل من ابرزها قد يكون الزج بمالك معاذ او قودين الى جانب حسن الراهب في الوسط وكذلك اللعب بتركي الثقفي في الوسط بديلاً للجيزاوي. من جانب آخر يغادر لاعبا الفريق الأهلاوي حمود عباس ومحمد مسعد الى المانيا يوم السبت القادم وذلك بهدف اجراء عملية جراحية.


قبل ملاقاة الشباب بحسابات التعويض واشياء أخرى
7 إصابات تثير التخوفات الأهلي ومالدينوف في «خطر »

عبدالله القحطاني-جدة
أعادت دوامة الإصابات القلق في نفوس محبي الاهلي قبل ملاقاة الشباب في اقوى مبارايات دوري المحترفين السعودي بعد ان تجددت هذه الاصابات لبعض اللاعبين وانعكست هذه المستجدات على واقع استعدادات الفريق لهذه المواجهة . وتأتي حالة القلق والتخوف الجماهيري الاهلاوي في ظل ارتفاع مؤشر الاصابات في اليومين الماضيين فهناك جفين البيشى الذي اجرى عمليه في مشط القدم وهناك ايضا محمد مسعد الذي تجددت معاناته السابقة وتقرر سفرة الى ألمانيا مع زميله حمود عباس المصاب منذ استعدادات الفريق للموسم الجديد فيما اصيب اللاعب وليد عبد ربه بعد دخوله لأول تدريب مع الفريق بعد عودته من المنتخب فيما يخضع الحارس منصور النجعي الى كشوفات طبية لمعرفة مدى استجابة اللاعب للعلاج او التأهيل من اصابته التى يعانى منها وهى خلغ فى الكتف فيما يستعد الثنائي كرم برناوي وفواز المقاطى للدخول الى التدريبات الجماعيه بعد تحسن أصابتهم . فهل ستكون للإصابات التي تداهم الأهلي اثر كبير على الفريق ام سيتغلب الجهاز الطبي على المعضلة الدائمة في كل موسم وهى ( شبح الإصابات ) التي دائما ما تورق اللاهلاويين . وقد اوضح الدكتور فوزي عيسى استشارى جراحه المفاصل واصابات الملاعب ان الإصابات التى تصيب اللاعبين فى جميع الأنديه من مسبباتها ابتعاد اللاعب عن التمارين المنتظمة وكذلك عدم أداء تمارين لياقيه بالشكل الصحيح بالإضافه الى عدم حرفنة اللاعب بمعرفته بالمؤثرات التي تودي الى اصابته ودائما نقول ان ( الوقايه خير من العلاج ) وهناك طرق كثيرة ربما تساعد اللاعب على الابتعاد عن الاصابات وهى التسخين الجيد قبل التمرين _ تقوية العضلات _ الحرص على التمرينات بشكل يومي واضاف الدكتور فوزى ان اللاعب الفذ هو القادر على الابتعاد عن الاصابات واشار بقوله ان اصابة اللاعب هى حلقة كاملة متصلة بين اللاعب والجهاز الطبي ومدرب اللياقه وموترات خارجية ولكن الحلقة الأضعف هي (اللاعب) .
وبين الدكتور فوزي عيسى ان هناك عيبا خلقيا ووراثيا للاعب الخليجي وتكمن فى أصابة اللاعب الخليجي بالخشونه والرباط الصليبي اكثر من اللاعب الاوربي الذى يختلف فى التركيبه الجسدية.
إلى ذلك تحاصر أعين جماهير الأهلي مدرب الفريق مالدينوف المطالب بتحقيق الفوز للابتعاد عن شبح الاقالة الذي قد يداهمه في حال تجدد اخطائه اليوم.



الأهلاويون:الشباب فرصتنا لتعويض الخسارة الأولى

عبدالله القحطاني - جدة
أكد نائب رئيس النادي الأهلي محمود عبد الخالق سعيد أن لقاء اليوم أمام الشباب سيكون صعباً على الفريق الأهلاوي لما تمثله المباراة من أهمية لنا بعد فقداننا لثلاث نقاط في مباراة النصر. وأضاف ان الأهلي في كامل جاهزيته ونحن نريد التعويض. وأشار الى ان لقاءات الأهلي والشباب صعبة وحافلة بكثير من الحماس والندية، مبيناً ان الهدف هو ابعاد اللاعبين عن الضغوظات. وعن صعوبة فريق الشباب قال هو فريق جدير بالاحترام وقوي وقدم خلال مباراته الأولى مستوى جيداً، وأتمنى ان يكون الفوز من نصيب الفريق الأهلاوي وان يقدم مستوياته المعروفة عنه. ووصف كابتن النادي الأهلي صاحب العبدالله لقاء اليوم بالصعب حيث لا يمكن التكهن به خاصة انه أمام فريق الشباب القوي، بالاضافة الى أننا خسرنا مباراتنا الأولى امام النصر، ونأمل ان نكون اليوم في مستوى تطلعات جماهيرنا الوفية وان نعوض الثلاث نقاط التي خسرناها وان نسعد جماهيرنا بخطف نقاط اللقاء. وأضاف: ان ما حصل أمام النصر هو كبوة جواد باستطاعتنا تجاوزها ونحن لن نقبل سوى بالفوز، معتبراً لقاءات الأهلى والشباب دائماً ما تحفل بالندية والحماس.




6 مواجهات في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد للشباب والعميد وجهاً لوجه القلعة

إعداد ـ محمد العسيري
تقام اليوم الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب لأندية الممتاز وذلك بست مواجهات ستكون على النحو التالي :ـ
الهلال × الشباب
ففي الرياض يلتقي وضمن منافسات المجموعة الأولى الهلال الثالث والشباب الثانيوكل منهما في رصيده (3) نقاط في لقاء هام لطرفيه فالهلال خسر من النصر في الجولة الماضية والشباب كسب الباطن وكل فريق يأمل في الحفاظ على حظوظه في المنافسة على صدارة المجموعة.
النصر × الباطن
كذلك يلتقي في الرياض وضمن منافسات ذات المجموعة النصر المتصدر برصيد (6) نقاط والباطن الرابع بلانقاط فالنصر الذي كسب الهلال في الجولة السابقة يبحث عن التمسك بالصدارة والباطن يريد أن يجد نفسه عبر هذا اللقاء.

الأهلي × الاتحاد
وضمن منافسات المجموعة الثانية يلتقي في جدة وفي لقاء تنافسي وديربي جدة ولقاء مختلف الأهلي الرابع بنقطة وحيدة والاتحاد الثاني برصيد (3) نقاط وكل منهما خسر في الجولة السابقة ويبحث عن التعويض والعودة إلى أجواء المنافسة فالأهلي خسر من الطائي و الاتحاد خسر من الوحدة.

النصر × الطائي
كذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية يلتقي في حائل الوحدة المتصدر برصيد (4) نقاط والطائي الثالث برصيد (3) نقاط فالوحدة الذي كسب الاتحاد في الجولة السابقة يبحث عن التمسك بالصدارة والطائي الذي تجاوز الأهلي يبحث عن خطف الصدارة.
حطين × نجران
وضمن منافسات المجموعة الثالثة يلتقي في جازان وفي لقاء جنوبي النكهة حطين المتصدر برصيد (6) نقاط ونجران الثالث برصيد( 3) نقاط في لقاء هام حيث يأمل حطين في مواصلة الانتصارات وصدارة المجموعة ويأمل نجران في إيقافه ودخول المنافسة على الصدارة.
الاتفاق × الفتح
و يلتقي في الدمام وضمن منافسات المجموعة الثالثة كذلك الاتفاق الثاني برصيد (3) نقاط والفتح الرابع بلا نقاط في لقاء التعويض حيث خسر كل منهما في الجولة الماضية فالاتفاق خسر من حطين والفتح خسر من نجران.



صغار الاتحاد يخسرون مواجهة الديربي

عادل الماس – جدة

خسر فريق الاتحاد لدرجة الناشئين لقاءه بنظيره الاهلي بهدف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما في كأس الاتحاد السعودي.



ART تنقل دوري المحترفين من خمسة مدن

عكاظ-جدة
تنقل قنوات art سبورت مساء اليوم الخميس خمس مواجهات ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي حيث ستنقل قناة سبورت 5 حصريا لقاء الأهلي والشباب من ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة بصوت المعلق عيسى الحربين وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد برفقة حمود السلوة وحمد الصنيع ومن مكة المكرمة تنقل قناة سبورت 7 لقاء فريقي الوحدة والنصر بصوت المعلق سعيد الزهراني. ومن ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك تنقل قناة سبورت 8 حصريا لقاء الوطني والاتحاد بصوت المعلق غازي صدقة وسيكون هناك استديو تحليلي مشترك للمباراتين يقدمه عبدا لعزيز البكر برفقة ماجد عبدالله وخالد الشنيف كما سيقدم الاستديو فقرة تحكيمية للمحلل التحكيمي بالقناة محمد فوده بعد نهاية لقاءات الجولة ومن استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وعبر قناة سبورت 9 ستنقل حصريا مباراة الهلال والرائد بصوت المعلق عبدالله الحربي وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه عادل الزهراني بصحبة طلال أل الشيخ بالإضافة لنجم فريق الهلال السابق سعد مبارك ومن الرس ستنقل قناة سبورت 6 حصريا مباراة الحزم والاتفاق بصوت المعلق محمد غازي وسيتولى ستة مراسلين ميدانيين تغطية الحدث من داخل ملاعب المباريات وهم عمار باحكيم من مكة المكرمة ورياض المزهر من تبوك وعبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم من الرياض وعبدالعزيز الجميعة وتركي العبدالواحد من جدة.


الأهلي يسعى لمصالحة جــمـاهـيره بـ « الشباب »










تقديم - عبدالرحمن الزهراني ..
تقام مساءاليوم ستة لقاءات كروية ضمن الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي بعد ان اشتعلت المنافسة مع انطلاقة الجولة الافتتاحية والتي انتهت بستة انتصارات تمكنت فيها الفرق من تسجيل واحد وعشرون هدفا كمعدل تهديفي كبير وصل تقريباً الى ٣ . ٥ هدف في كل مباراة وهذا يؤكد النزعة الهجومية والبحث الجاد عن الفوز وقد سجل الاتحاد اكبر نتيجة بفوزه على الرائد بخماسية لهدف .
ولعل لقاء النصر والأهلي كان الاكثر سخونة وقد انتهى نصراويً بهدفين لهدف .
وفي هذا المساء سيبحث الاهلي وهو يلعب على ارضه وبين جماهيره عن التعويض امام الشباب فيما النصر يلاقي الوحدة في مكة المكرمة والاتحاد سيحل ضيفاً على الوطني في تبوك والحزم يواجه الاتفاق في الرس والهلال يستضيف الرائد في الرياض ونجران سيواجه ابها ومن الطبيعي ان تبحث الفرق الخاسرة في الجولة الاولى عن التعويض والفرق الفائزة عن كسب المزيد من النقاط .
الاهلي * الشباب
يحتضن ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة اللقاء الكروي الكبير الذي يجمع الاهلي بشقيقه الشباب في احدى المواجهات القوية والكبيرة بالدوري والتي يبحث فيها الفريقان عن حصد النقاط الثلاث .
الأهلي المستضيف يدخل مواجهة اليوم بدون رصيد نقطي بعد ان خسر لقاءه الافتتاحي امام النصر بهدفين لهدف فيما الليث الشبابي لديه ثلاث نقاط من فوزه على نجران بالجولة الأولى بهدفين لهدف ولعل تباين نتيجة لقاء الافتتاح ستعطي مواجهة اليوم اهمية في حصد النقاط الثلاث فالاهلي بقيادة مالدينوف فرط كثيرا في الفوز لانه تعامل مع الشوط الثاني بطريقة غريبة واجرى تعديلات غير موفقة ساهمت في تفكك خطوط الفريق .
اما الفريق الشبابي فمدربه الارجنتيني بوميدو تمكن بصعوبة من الفوز على نجران وسيحاول الاستفادة من الاخطاء التي وقع فيها والتي كادت ان تفقده النقاط الثلاث ومن المتوقع ان يلقي بكافة اوراقه الفنية في هذا اللقاء من اجل كسب هذه الموقعة التي متى ما نجح فيها الفريق فسيكون دافعاً معنوياً كبيرا من اجل الانطلاق نحو المنافسة على الصدارة .
فيما الفريق الاهلاوي مطالب من جماهيره بتحقيق الفوز لكي يعوض خسارة النصر ومن المتوقع ان يلعب مالدينوف بنفس الاسماء التي لعب بها لقاء النصر مع احداث تعديلات طفيفة مثل مشاركة كرم برناوي من البداية على حساب الجيزاوي او تيسير الجاسم .
يتفوق الفريق الشبابي يتواجد صانع العاب ماهر مثل عبده عطيف وبخط وسط ناري بصفة عامة فيما سيتفوق الأهلي بعامل الأرض والجمهور فدعونا نشاهد من سيكسب اللقاء الكروي الكبير الأهلي أم الشباب؟ !


بحضور الرمز الأهلاوي الكبير الامير خالد بن عبدالله .. أكاديمية الأهلي تكرم مفتي بعد استقالته







جدة ـ البلاد
بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم أقام منسوبو الأكاديمية احتفالا تكريميا ووداعياً لمدير عام الأكاديمية الدكتور مفتي ابراهيم الذي قدم استقالته من منصبه بعد أكثر من أربعة أعوام قضاها في موقعه كمدير عام للأكاديمية ..وقام الأمير خالد بن عبدالله بتقديم هدية خاصة للمحتفى به وقدم سموه شكره الجزيل له على جهوده المميزة التي بذلها خلال الفترة التي امتدت منذ بداية تكوين فريق العمل التأسيسي للأكاديمية حتى ما بعد بداية العمل الفعلي بها والتي أثمرت عن بعض الانجازات التي تحققت لها بفضل العمل المشترك والتعاون الذي تم بين الدكتور مفتي وجميع مسؤولي ومنسوبي الاكاديمية وقدم بعد ذلك اداريو ولاعبو جميع الفئات السنية بالاكاديمية هدايا تذكارية للدكتور مفتي والذي بدوره قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله على هذه اللفتة غير المستغربة من سموه وعلى الدعم الكبير الذي حظى به منه خلال الفترة الماضية التي قضاها في الأكاديمية وشكر كذلك جميع منسوبي الأكاديمية على تعاونهم الكبير وعلى روح فريق العمل الواحد التي أبدوها خلال فترة العمل التي جمعته بهم .
nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy nfhgjhkhnklyjy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
max-10

avatar

عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي في الصحافة اليوم {الخميس 18 رمضان 1429 }   الخميس سبتمبر 18, 2008 9:37 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الأهلي في الصحافة اليوم {الخميس 18 رمضان 1429 }
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية - ميدالية بئر الخير 75 عاما على ( أرامكو ) - 1429 هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميتل قير :: منتديات الشبابية :: قسم الرياضة :: قسم الاندية السعودية :: أرشيف النادي الإهلي-
انتقل الى: